منتدى عالم الانمى

منتدى عالم الانمى

منتدى لكل محبى انواع الانمى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
(ألا بذكر الله تطمئن القلوب)
كلمتان خفيفتان على اللسان



ثقيلتان فى الميزان

حبيبتان الى الرحمن سبحان الله وبحمده

سبحان الله العظيم

شاطر | 
 

 تقرير عن انمى القناص

اذهب الى الأسفل 

ما هو رايكم فى التقرير؟
اعجبنى
100%
 100% [ 2 ]
جيد جدا
0%
 0% [ 0 ]
ممتاز
0%
 0% [ 0 ]
سئ
0%
 0% [ 0 ]
مجموع عدد الأصوات : 2
 

كاتب الموضوعرسالة
سيران
Admin
avatar

الانمى المفضل : كونان ايدو جاوا
الجنس : انثى الابراج : الميزان عدد المساهمات : 5
تاريخ التسجيل : 15/05/2014
العمر : 19
الموقع : http://hunt.forumarabia.com
المهنه : طالبه متوسطه

مُساهمةموضوع: تقرير عن انمى القناص   السبت مايو 24, 2014 7:23 pm


احبتى ساقدم لكم تقرير عن مسلسل القناص واجوا ان تستمتعوا بكل حرف فيه

واتمنى ان تصوتو له فى اعلى الصفحه

البداية
تبدأ القصة باكتشاف غون أن والده لا يزال حياً من قبل صياد غريب قدم إلى قريته، فانطلق في رحلة للبحث عن أباه والحصول على وثيقة الصيد عبر دخوله لامتحان الصيادين، متجاوزاً الصعاب العديدة التي كانت تواجهه بمساعدة أصدقائه الذين التقى بهم خلال رحلته.
تتميز القصة بحبكة فريدة من نوعها، وباعتمادها على بعضاً من الأخلاقيات كأساس لها، مثل الشجاعة والصداقة. كذلك، تنقسم القصة إلى عدة أجزاء، كل منها يمثل مرحلة معينة، تتميز باختلافها عن باقي الأجزاء، وبارتباطها معاً في الآن نفسه.

امتحان الصيادين
هو أول جزء من قصة المانغا والأنمي معاً، يتناول الأحداث التي كانت تجري مع غون أثناء سعيه للحصول على وثيقة الصيد، لكي يصبح صياداً على غرار أباه. يمر غون والممتحنين الآخرين بعدة امتحانات غريبة ومميتة في بعض الأحيان، هدفها هو قياس قدرات الصياد المختلفة. خلال هذا الجزء، يلتقي غون بثلاثة ممتحنين آخرين ويصادقهم، وهم كيلوا وكورابيكا ويوريو. أيضاً تصادف هذه المجموعة عدداً من الأشخاص، من بينهم الممتحنين ومجري الامتحان نفسه، الذين كان لهم تأثيراً في أدائهم في الامتحان [2].

إنقاذ كيلوا
بعد خروج كيلوا من امتحان الصيادين يشرع كلاً من غون، كورابيكا، ويوريو في البحث عنه بهدف إنقاذه من عائلته، وإخراجه من القصر الذي كانت تملكه عائلة زولديك. بعد المرور بعدة عوائق في ملكية عائلة زولديك، يتمكن الثلاثة من الوصول إلى كيلوا وإخراجه برضا والده. على إثر ذلك، ينطلق كلاً من كورابيكا ويوريو في سبيله، حيث صرح كورابيكا بنيته للبحث عن عمل حتى يحين موعد مزاد علني خاص وشهير، بينما أراد يوريو أن يصبح طبيباً.

سكاي ارينا
يصل غون وكيلوا إلى برج شاهق في الطول، يحتوي على 251 طابقاً، ويسمى ببرج القوة. يمكن لجميع النزلاء فيه القتال على مدار الساعة للحصول على المال. في هذا الجزء، يلتقي الاثنان ببعض الشخصيات من الجزء الأول أثناء امتحان الصيد، من بينهم هيسوكا. كذلك، يلتقيان بمعلم كاراتية يدعى وينغ وطالبه زوشي، فقام بتعليمهما أسلوب الرين [2].

عصابة ريودان
في هذا الجزء تجتمع الشخصيات الرئيسية الأربع من جديد في مدينة يوركشين، حيث أقيم مزاد علني ضخم يجمع بين وجهاء وأثرياء المجتمع. وتدور القصة بشكل رئيسي حول كورابيكا ورغبته في الانتقام من جماعة العناكب (جماعة ريودان) المكونة من مجموعة من اللصوص، عقاباً على أفعالهم الشنيعة. وفي هذه الأثناء تقوم الشخصيات الثلاث الباقية بالبحث عن والد غون، حيث وجدوا دليلاً قد يقودهم إليه. يصاب كورابيكا ببعض الحالات النفسية الغريبة، ويحاول الموازنة بين عمله الجديد كحارس شخصي وهدفه في القضاء على جماعة ريودان. في نهاية هذا الجزء يتمكن كورابيكا من تحقيق غايته بمساعدة أصدقائه.

جزيرة الطمع
(غريد آيلند)
يغادر كورابيكا ويوريو من جديد في هذا الجزء، ويستمر غون في البحث عن والده بمساعدة كيلوا. يدخل الاثنان إلى لعبة فيديو، ما هي إلا معبر للذهاب إلى جزيرة الجشع. مطورو هذا البرنامج هم مجموعة من الأشخاص الذين يتميزون بامتلاكهم لقدرات نين متطورة، ويعتقد أن قائدهم هو جين، والد غون. الغرض من اللعبة هي الحصول على أكبر عدد ممكن من مجموعة من البطاقات، والتي تتميز بامتلاكها لقدرات مختلفة. خلال هذه الرحلة، يلتقي غون وكيلوا ببيسكيت كروغر، والتي تبدو كفتاة صغيرة في سنهما تقريباً، بينما هي في الواقع امرأة ذات قوة كبيرة، تفوقهما في العمر بكثير. إلى جانب ذلك، يسافر كورورو، قائد عصابة ريودان إلى هذه الجزيرة، لاستخلاص الخنجر الذي عرزه كورابيكا في قلبه كي يقيد استخدامه لقدرة النين الخاصة به، وينضم أخ كيلوا الأصغر إلى هذه الجماعة كبديل لهيسوكا، حيث أنه يحمل نفس رقمه عندما كان عضواً في السابق، وكانت حجته هي استعادة كيلوا.

نمل الكايميرا
تدور القصة في هذا الجزء حول حشرة غريبة تسمى بنملة الكايميرا، حيث تتغذى على الحيوانات والحشرات الأخرى وتنجب نملاً ذو خواص ومميزات الحيوانات التي تغذت عليها. كلف غون، كيلوا، وكايتو (الصياد الغريب الذي أخبر غون عن والده في الجزء الأول) بالتحقيق في هذا الأمر، خصوصاً بعد العثور على رجل الحشرة على شاطيء الجزيرة التي تسكنها، حيث بدأت في القضاء على مستوطني الجزيرة من البشر، وخلال محاربة غون وكيلوا وكايتو للنمل يلتقون بنملة قوية تدعى بيتو فيهرب غون وكيلوا ويتركون كايتو يقاتلها، وبعد ذلك يلتقون مجدداً ببيسكيت كروغر ويتدربان بمساعدتها للذهاب من أجل إنقاذ كايتو، بينما (نيترو) رئيس لجنة الصيادين يذهب لقتل ملك النمل، وفي قصر ملك النمل تدور معركة بين نيترو والملك وبين غون وبيتو.

الانتخابات وانقاذ غون
يجتمع أعضاء الزودياك (هم الصيادين الذين يثق فيهم نيترو رئيس اللجنة) ومن بينهم جين والد غون ليقرروا من سيرأس لجنة الصيادين بعد موت نيترو ويقررون بناءً على رأي جين أن كل صياد في العالم يستطيع ترشيح نفسه لمنصب الرئيس ويستطيع في نفس الوقت الانتخاب بينما على الجانب الاّخر يذهب كيلوا إلى منزله ليحضر أخته ألوكا التي تملك قدرة تحقيق الأماني مقابل بعض الطلبات وذلك من أجل إنقاذ حياة غون الذي لم يستطع حتى أمهر الأطباء من علاجه. ويعترض كيلوا أخاه ايلومي الذي يريد قتل إلوكا لأنه يراها خطرا على حياة عائلة الزولديك ،ويتعاون مع هيسوكا لإنجاز هذا الأمر ، لكن في النهاية يتم إنقاذ غون ،ويلتقي مع والده جين ،ويبدأ فصل جديد بعدها في سلسلة القناص والذي لم يتضح حاليا قصته ،ويبدأ هذا الفصل بحكاية ظهور ابن الرئيس السابق نيتيرو الذي سيقود فريقا من المغامرين للذهاب إلى العالم الخارجي.


الشخصيات
يحتوي القناص على مجموعة متضاربة ومتباينة من الشخصيات، كل منها لها ميزتها وطباعها الخاصة، وهذا سمح للمانغا بأن تأخذ العديد من المنعطفات المفاجئة، مسردة بذلك خلفية الشخصية وأثرها على القصة بما يتناسب مع العالم الخيالي التي تعيش فيها. إضافة إلى ذلك، يمكن ملاحظة التنوع الثقافي والحضاري والأخلاقي في الشخصيات، واختلاف مستوياتها، إلى جانب حالاتها النفسية المتقلبة وطريقة تعاملها مع
الصعوبات، والتي منحتها أبعاداً حقيقية إلى حد ما.


غون فريكس (باليابانية: ゴン=フリークス بالروماجي: Gon Furīkusu) فتى قروي في الثانية عشرة من عمره، طيب القلب وبريء، محب للمغامرة. له قدرة استثنائية أثناء التعامل مع الحيوانات، ويتميز بفطنته بالرغم من أنه قد يكون ساذجاً في بعض الأحيان. كان يعتقد بأن والده قد مات، بحسب ما قالته خالته ميتو، لذلك كان يعيش في كنف جدته وخالته. لكنه اكتشف أن والده لا يزال حياً، وأنه صياد محترف. لذلك بدأ غون رحلة البحث عن والده، واشترك في امتحان الصيادين، للحصول على بطاقة الاحتراف، وليعثر على والده جين فريكس. سلاحه غريب وغير اعتيادي، وهو عبارة عن صنارة صيد كانت ملكا لوالده بعد أن يتعلم أسلوب النين يتخلى عن صنارته ويطور هجومه الخاص، نوع النين الخاص به هو التقويه.
http://www.mr-sa.com/gallery/data/media/7/killua-c016.jpg" border="0" alt="" />
كيلوا زولديك (باليابانية: キルア=ゾルディック بالروماجي: Kirua Zorudikku)، هو طفل في عمر غون تقريباً، وهو صديقه المفضل. ينتمي إلى عائلة زولديك المشهورة بأفرادها من القتلة المأجورين. وقد ربي منذ صغره على أن يكون محب للطبيعة وقاتل مأجور محترف، ولذلك يبدو في الحلقات الأولى لظهوره ذو شخصية يعتريها نوعاً من القسوة واللامبالاة، كيلوا هو الوريث لعائله زولديك من بين اخوته الخمسة لكنه رغم هذا لا يريد أن يكون قاتلاً ولذلك يترك بيت عائلته ويرتحل مع غون، نوع الهاتسو لكيلوا هو التحويل.





كورابيكا(باليابانية: クラピカ بالروماجي: Kurapika)، شاب متزن وحكيم، ويتميز بمعرفته الواسعة وقدرته على التحليل المنطقي. هو آخر فرد من قبيلته، قبيلة كوروتا، التي قضت عليها عصابة العناكب (والتي تعرف أيضاً بجماعة ريودان يتميز أفراد قبيلة كوروتا بأن أعينهم تتحول إلى اللون الأحمر في حالة الغضب، وكانت أعينهم أثمن ممتلكاتهم، مما دفع عصابة العناكب إلى قتلهم وسرقة أعينهم، لذلك كانت جثث الموتى بلا أعين. وقد كرس كورابيكا حياته للقضاء على جماعة ريودان ثأراً وانتقاماً لما حدث لقبيلته. في البداية كان يستخدم سيفين كسلاح فعال، ثم بدلهما إلى سلسلة يتحكم فيها بقوة الرين في وقت لاحق, نوع الهاتسو لكورابيكا هو التجسد لكن عندما تتحول عيونه للون الأحمر يصبح نوعه التخصص


ليوريو بارادينايت (باليابانية: レオリオ=パラディナイト بالروماجي: Reorio Paradinaito)، لا يعرف الكثير عن هذ الشاب سوى أنه كان لديه صديق توفي من مرض عضال دون أن يتمكن ليوريو من شفائه، لذلك أراد الانضمام إلى امتحان الصيادين للحصول على المال الوفير، لكي يتمكن من دراسة الطب، وبالتالي مساعدة الآخرين دون أن يتقاضى منهم أجرا. لم يتقن النين كفاية و الهاتسو الخاص به هو انبعاث (Emission).لذلك يعدو ليوريو ضعيفاً مقارنة ببقيه شخصيات المسلسل فيما يتعلق بالنين. ورغم هذا فقد ساعد اصدقائه كثيرا خصوصا غون وكيلوا. لم يظهر في ارك غريد لاند(Greed Island) و Kimera ants لكنه سيعود في آرك الإنتخابات(13th Hunter Chairman Election arc).

فى النهايه اتمنى ان تكونو قد استمتعتم
والسلام عليكم ورحمه الله وبركاته

_________________

تحياتى سيران محبه كونان وران
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://animeconan.3oloum.com
ساسكى
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: تقرير عن انمى القناص   الأحد يونيو 01, 2014 4:55 pm

الموضوع اكثر من رائع شكرا لك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
تقرير عن انمى القناص
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى عالم الانمى  :: منتدى الانمى :: انمى القناص-
انتقل الى: